تعلم أعمال الكمبيوتر

جميع المواضيع بالمدونة منقولة ومقتبسة من مواقع أخرى لتعم الفائدة وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها الأصليين وإنما تم النقل لتعم الفائدة

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افحص اي موقع إن كان قابلا للإختراق بأزيد من 3 مليون و300 الف ثغرة

punkspider موقع يتوفر على قاعدة بيانات ضخمة ، يتم تحديثها كل سنة بجديد الثغرات الامنية والتي يتم جلبها من ملايين المواقع التي يتم فحصها سنويا ، حيث يتم طرحها بالمجان . punkspider الذي يعتبر موقع بحث شبيه بجوجل إلا انه متخصص في جلب الثغرات الامنية . 

الموقع يمكنك من فحص عدة ثغرات امنية  ، منها فحص ثغرات :  BSQLI SQLI XSS TRAV MXI OSCI XPATHI . وبالرغم من ان الهدف من إطلاق هذا الموقع هو جعل ملاك المواقع يستطيعون فحص والكشف عن ثغرات مواقعهم بسهولة ، إلا انه معرض للإستخدام السيئ من طرف بعض الهكرز الغير اخلاقيين .
افحص اي موقع إن كان قابلا للإختراق بأزيد من 3 مليون و300 الف ثغرة


وعلى العموم فإن طريقة إستعمال الموقع بسيطة ، حيث يكفي كتابة عنوان الموقع في مربع البحث وبعد ذلك إختيار الثغرات الامنية التي تود فحصها . بعد الإنتهاء تنقر على Search . في حالة كان الموقع يحتوي على إحدى الثغرات فسيتم إظهارها في نتائج البحث .

في النهاية ، الموقع يمزج بين البساطة وكذلك القوة ، فيكفي انه يتوفر على ازيد من 3 مليون و 300 الف ثغرة امنية !! تجعله بدون شك كلاشنيكوڤ متاحة للجميع بالمجان :)


موقع  : punkspider

عن الكاتب

fifoflefel

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

تعلم أعمال الكمبيوتر