تعلم أعمال الكمبيوتر

جميع المواضيع بالمدونة منقولة ومقتبسة من مواقع أخرى لتعم الفائدة وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها الأصليين وإنما تم النقل لتعم الفائدة

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

لتشغيل لعبة GTA 5 على الحاسوب بجودة 4K العالية هذه هي المواصفات التي تجب


مصمم لعبة GTA 5 الرسمي ، شركة "روك ستار" Rockstar تتحدث عن لعبة GTA 5 و تصف نسخة اللعبة الخاصة بالحاسوب بـ " النسخة النهائية من لعبة مذهلة " ، و أضافت في حديثها أنه يجب عليك أن تستثمر مبلغا ماليا كبيراً في جهاز الألعاب لديك..فقط لتكون قادرا على تشغيل لعبة GTA 5 بالجودة العالية 4K أو Full HD.

و أضافت "روك ستار" متحدثة مع محبي الألعاب "الجايمرز" أو بالأحرى عشاق لعبة "جي تي اي 5" ، تخبرهم بأنه لتشغيل هذه اللعبة على الحاسوب بالجودة العالية 4K و بـ 60 إطار في الثانية فإنه يجب التوفر على معالج قوي وبطاقة رسوميات من المواصفات العالية مثل NVIDIA GTX 760 أو AMD HD 7870  مع 2 جيغابايت في " الفيديو رام" VRAM .

هذا ليس كل شيء فقط بل يجب التوفر على جهاز أو شاشة عرض قادرة على التعامل مع جودة 4K ذات دقة الوضوح العالية التي تصل إلى 2160 (عرض) × 3840 (طول) بيكسل.
"روك ستار" توضح بأنها تعمل على إطلاق هذه النسخة الخاصة بالحاسوب من لعبة GTA 5 في شهر أبريل الجاري.

عن الكاتب

fifoflefel

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

تعلم أعمال الكمبيوتر